- السؤال الأول: كيف يمكن للمتعامل الاطّلاع على معلومات أكثر؟
الإجابة الأولى: عليه مراجعة صفحة تأجير على الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصال 8009090.
- السؤال الثاني: ماذا يفعل المتعامل في حال فقدانه أو عثوره على أغراض في الحافلة؟
الإجابة الثانية: في حال أراد المتعامل الاستفسار عن المفقودات عليه التواصل مع مركز الاتصال الخاص بشرطة أمن المواصلات 908.
أما في حال العثور على أغراض مفقودة يجب على المتعامل تسليمها للسائق أو مكتب خدمة المتعاملين في محطة الحافلات والذي يقوم بدوره بتسليمها إلى مكتب المعثورات "أمن المواصلات" في محطة الراشدية للحافلات.
- السؤال الثالث: هل يتلقّى المتعامل إشعاراً عندما يصبح الطلب قيد المعالجة؟
الإجابة الثالثة: نعم، سيتلقى المتعامل إشعارًا عبر البريد الإلكتروني والرسالة النصية عندما يصبح الطلب قيد المعالجة.
- السؤال الرابع: هل يمكن للمتعامل التأكد من نوع وسِعة الحافلات؟
الإجابة الرابعة: نعم، يمكن للمتعامل التأكد من نوع الحافلة وسِعتها في أثناء تقديم الطلب.
- السؤال الخامس: هل يتوفر للمتعامل خيار مراجعة الطلب عبر مركز الاتصال؟
الإجابة الخامسة: كلا، لا يتوفر خيار مراجعة الطلب عبر مركز الاتصال، ولكن يمكن للمتعامل الذي تقدم بالطلب التحقق من حالة الطلب عبر لوحة التحكم.
- السؤال السادس: هل يمكن للمتعامل تعديل الطلب بعد تقديمه؟
الإجابة السادسة: لا يتوفر خيار التعديل. يجب على المتعامل إلغاء الطلب والتقدّم بطلب جديد.
- السؤال السابع: هل يمكن للمتعامل تغيير رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني اللذين يتم ملؤهما تلقائياً عند تعبئة نموذج الطلب؟
الإجابة السابعة: يجب تغيير رقم الهاتف الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني في ملف تعريف المتعامل على الموقع من إدارة حسابي، وسيظهر التعديل في الطلب.