Press Enter to jump to main content

خدمة حافلات تحت الطلب

تُمكّنك هذه الخدمة من التنقّل بطريقة ذكيّة وفعّالة وبتكلفة معقولة عبر مناطق دبي الرئيسية حيث تتوافر الخدمة. تشمل هذه الخدمة حالياً المناطق التالية: البرشاء (1، 2، 3) والنهدة، وواحة دبي للسيليكون والمدينة الأكاديمية (منطقة واحدة)، وتاج دبي، والأستاد - محطة المترو، وفندق و ريزيدنس س. ل. س - دبي، وفندق باراماونت دبي، ومحطة مترو الخليج التجاري، ومحطة حافلات 2 الخليج التجاري، وباي سكوير، وحديقة باي أفينيو.يُمكنك طلب الخدمة بشكل فردي أو ضمن مجموعة والتنقّل ضمن المنطقة الواحدة حيث بدأت رحلتك.

الأهلية
يحقُّ للمواطنين والسياح والمقيمين الاستفادة من هذه الخدمة.
الوثائق المطلوبة
  • لا توجد وثائق مطلوبة.
رسوم الخدمة
  • 5 دراهم لكل رحلة/راكب.
  • 4 دراهم لكل راكب إضافي في الحجز نفسه.
مدّة إنجاز المعاملة
  • فوري.
تطبيقات الشركاء
آلية إنجاز المعاملة
  1. يُحمّل المتعامل التطبيق الذكي.
  2. يُسجّل في الخدمة.
  3. يقوم المتعامل بتفعيل التطبيق بعد التأكد من البيانات وتفاصيل الدفع التي تم تزويدها.
  4. يحدَّد موقع الحافلة، والمقعد المتاح، والوقت المطلوب لوصول الحافلة والوقت المتوقّع للوصول إلى الوجهة المطلوبة داخل منطقة التشغيل.
  5. يحجز المتعامل الخدمة عبر التطبيق الذكي ويدفع الرسوم عبر إحدى القنوات التالية:
    • عبر البطاقة الائتمانية على تطبيق "حافلات تحت الطلب"، بحسب الرحلة التي تمّ اختيارها.
    • عبر شراء "رصيد الرحلات" على تطبيق "حافلات تحت الطلب" قبل حجز الرحلة، واستعمال هذا الرصيد (الجديد أو الحالي) لدفع الرسوم.
    • عبر اختيار بطاقة نول كوسيلة للدفع (شراء بطاقة نول جديدة أو إعادة تعبئة بطاقة نول) قبل الاستفادة من الخدمة.
  6. يستقلّ المتعامل الحافلة عند وصولها وينتقل إلى الوجهة التي اختارها.
معدل مدّة الانتظار
  • فوري.
الصلاحية

لا ينطبق

النتيجة

التنقل ضمن المناطق المشمولة في الخدمة.

الشروط والأحكام
  • تم تخفيض تعرفة الحافلات تحت الطلب في منطقة الخليج التجاري إلى درهمَين (2) ولمدة 6 أشهر، ابتداءً من 20 ديسمبر 2024.
  • يجب على المتعامل الالتزام بالشروط والأحكام المذكورة في التطبيق الذكي عند التسجيل في الخدمة.
  • تُحدّد مناطق تشغيل الخدمة حالياً في التطبيق الذكي.
  • يُمكن للركاب التنقل فقط ضمن المنطقة الواحدة من حيث تبدأ الرحلة.
  • يجب على المتعامل القيام بحجز منفصل لكل رحلة للتنقل ضمن منطقة معينة.
  • يُمكن للمتعامل الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر صفحة حافلات تحت الطلب أو تطبيق حافلة تحت الطلب عبر App Store أو Google Play.
  • يمكن للمتعامل أن يحجز لـ 10 أشخاص على الأكثر في الرحلة الواحدة.
  • يمكن للمتعامل طلب مساحة لكرسي متحرك عبر التطبيق من خلال اختيار إمكانية وصول الكرسي المتحرك في تفاصيل حسابه.
الأسئلة المتكررة
  • السؤال الأول: هل تعرفة الحافلات تحت الطلب متّصلة بنظام الحافلات والمترو في دبي؟

الإجابة الأولى: كلا، على المتعامل دفع التعرفة عن كل رحلة يقوم بها باستخدام خدمة الحافلة عند الطلب.

شارك معنا

نحن هنا من أجلك، فلا تتردد وتواصل معنا عبر القنوات التالية:

جار الإستماع ...

يتم إعادة توجيهك إلى موقع خارجي

انتظر لحظة من فضلك

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات